Sunday, November 3, 2013

دعوة للإشتراك فى الدورة التدريبية المجانية: استراتيجيات جديده لتدبير التمويل




برنامج دعم المجتمع المدنى المصرى
بوابة التعليم الإلكترونى
دعوة للإشتراك فى الدورة التدريبية المجانية"استراتيجيات جديده لتدبير التمويل"
 من 6 نوفمبر 2013

برنامج دعم المجتمع المدنى المصرى برنامج ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لمدة ثلاث أعوام. يهدف البرنامج لبناء القدرات الفنية و الإدارية لمنظمات المجتمع المدنى.و فى إطار جهود البرنامج لبناء القدرات، وايماءا للتنوع فى طرق وأساليب التدريب و الدعم الفنى قام البرنامج بإنشاء موقع للتعليم الإلكترونى (www.ecssel.org)   يقدم من خلاله حزمة من الدورات التدريبية المجانية فى موضوعات مختلفة. كل الدورات المتاحة على الموقع باللغة العربية و تم تصميمها خصيصا لتناسب إحتياجات منظمات المجتمع المدنى و لدعم القدرات الفنية الأساسية للعاملين فى هذه المنظمات و تطوير أداءهم المؤسسى.

ويتشرف برنامج دعم المجتمع المدنى المصرى بدعوة كل العاملين فى  منظمات المجتمع المدنى للإشتراك فى الدورة التدريبية التى سيتم عقدها على البوابة الإلكترونية فى موضوع " استراتيجيات جديده لتدبير التمويل"
ستبدأ الدورة يوم 6 نوفمبر حتى 12 ديسمبر 2013

تهدف هذه الدورة إلى بناء قدرات العاملين فى منظمات المجتمع المدنى وزيادة معارفهم و مهاراتهم فى مجال تدبير التمويل. وبنهاية الدورة التدريبية سيصبح المشاركون قادرين على  :

  • التمييز بين مفاهيم تدبير التمويل وتعبئه الموارد الخاص بمنظمات المجتمع المدنى
  • تحديد الموارد الداخليه لضمان استدامة أنشطة المنظمة
  • استخدام آليات مختلفه لتدبير التمويل للمشروعات
  • تصميم حمله لتدبيرالتمويل للمشروعات الحاليه والمستقبليه


فى نهاية كل دورة يحصل كل المشاركين الناجحين على شهادة  تؤكد إتمامهم للدورة .

إذا كنت مسجل بالفعل على بوابة البرنامج الإلكترونية و قد إجتزت بنجاح دورة " مقدمة فى التعليم الإلكترونى "و ترغب فى الإشتراك فى دورة " استراتيجيات جديده لتدبير التمويل"برجاء إرسال إيميل على info@ecssel.org
لتطلب التسجيل و سوف يصلك كود التسجيل الخاص بالدورة




إذا كانت هذه أول مرة لك على بوابة التعليم الإلكترونى وترغب فى الاستفادة بالدورات التدريبية المجانية برجاء إرسال إيميل على info@ecssel.orgيوضح الآتى:

  • اسم المنظمة التى ترغب فى التسجيل على البوابة
  • الإيميل الرسمى للمنظمة و الذى سيتم استخدامه فى المخاطبات الرسمية
  • قائمة  بأسماء الموظفين الذين ترشحهم المنظمة للإشتراك فى الدورات التدريبية
  ( اسم كل موظف –وظيفته بالمنظمة - و بريده الإلكترونى)

ملحوظة هامة:
البرنامج ملتزم فقط بتسجيل العاملين الذين تم إرسال اسماءهم فى إيميل التسجيل الذى أرسلته المنظمة ، وسوف يتم  إشراكهم فى الدورة التأهيلية. ويمكن للمنظمة إضافة أسماء عاملين جدد أو حذف اسماء فى أى وقت عن طريق إرسال إيميل من الإيميل الرسمى للمنظمة.

بمجرد أن تطلب المنظمة التسجيل فى البوابة الإلكترونية:

  • سوف يرسل البرنامج للمنظمة إيميل يؤكد أنه تم تسجيلها على البوابة
  • سيتم ارسال إيميل لكل موظف من الموظفين الذين رشحتهم المنظمة يحتوى على اسم المستخدم و كلمة السر الخاصة به والتى سيستخدمها للدخول على البوابة
  • سوف يضم الإيميل كود التسجيل الذى سيستخدمه المشارك للدخول على الدورة التأهيلية " مقدمة فى التعليم الإلكترونى" بالإضافة إلى إرشادات توضح طريقة الإشتراك فى هذه الدورة وغيرها من الدورات.

فى حالة و جود أية إستفسارات يرجى إرسال إيميل على
info@ecssel.org

No comments:

Post a Comment